Institut National de la Normalisation et de la Propriété Industrielle

République Tunisienne
Ministère de l’Industrie et du Commerce

Accès rapide

Recherche Brevet Recherche norme

Acceuil > Actualités

Actualités

  • Mercredi 26 Avril 2017

    Journée mondiale de la propriété intellectuelle – le 26 avril 2017

    Chaque 26 avril, la Journée mondiale de la propriété intellectuelle est célébrée afin de tenir informés du rôle que jouent les droits de propriété intellectuelle pour encourager l’innovation et la créativité.

    [+]

  • Lundi 24 Avril 2017

    جائزة تونس للعلامة التجارية : 95 علامة تتنافس على لقب أفضل علامة تجارية

    تشهد مسابقة "جائزة تونس للعلامة التجارية" اهتماما كبيرا على الصعيد الوطني لدى الفاعلين في الشأن الاقتصادي و لدى الرأي العام. و قد نتج عن هذا الاهتمام تسجيل أكثر من 600 علامة تجارية في أول موعد مخصص للمنافسة بين العلامات التجارية في تونس.
    [+]

Innorpi en bref

banniere62_fr.jpg

Actualités

الدورة الاولى للمناظرة الخاصة بالعلامة التجارية بتونس (Tunisia Brand Awards- TBA )

لأول مرة في تونس، ستتصدر العلامات التجارية المشهد العام من خلال تنظيم الدورة الاولى للمناظرة الخاصة بالعلامة التجارية بتونس (Tunisia Brand Awards- TBA )  باسناد "جائزة السنة للعلامة التجارية الأولى".

و في هذا الاطار تم تنظيم يوم الاثنين 30 جانفي 2017 ندوة صحفية لتقديم هذه المناظرة (انظر الرابط)

https://www.youtube.com/watch?v=IaIE82RlImU&feature=share

مداخلة المدير العام مع وسائل الاعلام:

 https://www.youtube.com/watch?v=09gBMcmWFbM

و تندرج هذه المناظرة في إطار شراكة بين القطاعين العام و الخاص و ذلك بالتعاون مع المعهد الوطني للمواصفات والملكية الصناعية ومركز النهوض بالصادرات و وكالة النهوض بالصناعة و التجديد؛ و تحت رعاية الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة.

و ستكون المناظرة الخاصة بالعلامة التجارية بتونس (Tunisia Brand Awards- TBA ) مناسبة سنوية للمنافسة بين جميع العلامات التجارية المحلية و الأجنبية الموجودة في السوق التونسية، ومرجعا لمؤشرات عدة وهي سمعة العلامة التجارية في السوق التونسية و ثقة المستهلك.

كما أن هذه المناظرة ستفضي الى تتويج مجموعة من العلامات بــ"جائزة السنة للعلامة التجارية الأولى"  للجهود التي بذلتها طوال العام المنقضي و لا سيما فيما يتعلق بإرضاء المستهلك/ الحريف.

لتقييم أفضل للعلامات التجارية

أمام الخصوصية الاستهلاكية للمجتمع، تعمل العلامات التجارية بجهد من أجل لإرضاء المستهلك والبحث عن اسواق جديد. من هذا المنطلق جاءت فكرة جائزة العلامة التجارية بتونس التي ستساهم في توفير مجال منافسة أكبر بين العلامات التجارية في السوق التونسية إلى جانب رفع مستواها على صعيد الترتيب الدولي.

التسجيل مجاني، فعلى أصحاب العلامات الراغبين في دخول غمار هذه المناظرة التسجيل عبر الموقع التالي: www.tunisiabrandawards.com.


"اللّي سمّاك غناك" 

Retour


Espace membres