تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

tunisiaالجمهورية التونسية
وزارة الصناعة والمؤسسات الصغرى والمتوسطة

banner

إعلام للعموم: التعليق الحيني لعمل أغلب الأعوان العاملين بالمعهد إلى غاية انتهاء فترة الحجر الصحّي العام.

في إطار الخطة الوطنية للحد من تداعيات الفيروس المستجد "كوفيد -19"، يعلم المعهد الوطني للمواصفات والملكية الصناعية موظفيه وكافّة المتعاملين معه بما يلي:

التعليق الحيني لعمل أغلب الأعوان العاملين بالمعهد إلى غاية انتهاء فترة الحجر الصحّي العام، ويستثنى من ذلك الأعوان المكلّفون بتأمين الحد الأدنى من سير المعهد.
ويرجى من كافّة المتعاملين اللّجوء قدر الإمكان إلى الخدمات المتوفّرة على الخطّ، او التواصل مع مصالح المعهد المختصة عبر الهاتف أو التراسل الإلكتروني. ويمكنهم الاتصال بمختلف المراكز الجهوية والمحلية من الساعة الثامنة صباحا إلى الواحدة بعد الزوال على أرقام الهاتف والعناوين الإلكترونية المنشورة بموقع واب المعهد:
http://www.innorpi.tn/index.php/fr/form/contact

كما يدعوهم إلى تأجيل المعاملات والخدمات الإداريّة التي تتطلب الاتصال المباشر والتي ليست لها صبغة استعجالية إلى حين العودة إلى النشاط العادي بعد انتهاء فترة الحجر الصحّي العام. ويعوّل المعهد على تفهّم منظوريه والمتعاملين معه لاحترام قرار الحجر الصحّي العامّ.

وإذ يتمنى المعهد الوطني للمواصفات والملكية الصناعية لجميع حرفائه وأعوانه السلامة، فإنه يدعوهم إلى التقيد بالإجراءات الوقائية والاحترازية المقررة من قبل الهياكل الصحية المعنية للحد من انتشار الفيروس.

ÉVÉNEMENTS